أنواع كاميرات كانون بالترتيب
كاميرات

أنواع كاميرات كانون بالترتيب – المواصفات والاسعار 2024

كل أنواع كاميرات كانون بالترتيب مشهورة جداً لأنها من أشهر ماركات الكاميرات المتوفرة بمتجرنا والتي يعتمد على استخدامها عشاق التصوير في مغامراتهم الممتعة بمجال التصوير، كما أنها تمتلك مجموعة كبيرة من المميزات والمواصفات ومن أهمها تضمنها على تقنيات انتشارها واسع مثل: الواي فاي، البلوتوث وغيرها.

ما هي أفضل أنواع كاميرات كانون بالترتيب؟

يمكنك الحصول على أفضل وأشهر أنواع كاميرات كانون بالترتيب عن طريق موقع كامرتي بأفضل سعر وأعلى جودة كالآتي:

كاميرا Canon PowerShot G7 digital

تعد من أفضل أنواع الكاميرات الإحترافية المثالية التي تتناسب مع مصوري مقاطع الفيديو، البث المباشر، المدونين، مؤتمرات الفيديو، ومناسبة لجميع المصورين الذين يرغبون في نشر محتوى من خلال الإنترنت، فهذه الكاميرا تجعلك تظهر بأفضل وأجود صورة لك بسبب تصويرها الفيديوهات بدقة الفور كي مع المستشعر الكبير ونوعه 1.0 الذي يعمل بدقة 20.1 ميجا بكسل.

تم تصميم Canon PowerShot G7 digital camera لتصبح سهلة الحمل وتستطيع أخذها معك لكل الأماكن لتكون على اتصال دائم بكل أصدقاءك وأفراد عائلتك خلال مؤتمرات الفيديو، كما أنك تستطيع استخدامها لإنشاء محتوى لتُدوّن الفيديوهات المذهلة بتصوير سريع جداً يجعلك تلتقط كل اللحظات العبارات بأوقاتها المناسبة.

يمكنك أن تحصل على كاميرا Canon PowerShot G7 digital من خلال موقعنا التي تعد من أفضل أنواع كاميرات كانون على الإطلاق بسبب احتوائها على مجموعة من المميزات الإحترافية بسعر تنافسي من خلال موقعنا.

كاميرا كانون g7x  تقنية التصوير الاحترافية في متناول يديك

كاميرا كانون EOS R mirrorless 

تعتبر كاميرا كانون Canon EOS R من أهم أنواع كاميرات كانون بالترتيب وتتناسب مع المصورين المبتدئين فهي متميزة باحتوائها على مستشعر CMOS مع إطار كامل 30.3 ميجا بكسل ومعالج الصور DIGIC 8 الذي يمنحك جودة عالية للصور وشاشة تعمل باللمس مقاسها 3.15 بوصة و2.1 مليون نقطة.

من أهم مميزات هذا النوع من كاميرات كانون أن حجمها صغير ويفضلها العديد من المصورين المبتدئين في مجال التصوير الذين يقومون بالمحاولة في الابتعاد عن استخدام الكاميرا التي تمتلك حجم كبير وأزرار كثيرة، لذلك هي تتناسب مع المصورين من الفئة المتوسطة، كما أنها توفر موسع من خمسين حتى 102400 والتصوير بسرعة تصل إلى ثمانية اطارات بالثانية الواحدة، بالإضافة إلى دعمها لتقنية الواي فاي والبلوتوث.

تحتوي هذه الكاميرا على فتحة بطاقة SD UHS-II وثنائي البكسل RAW مع شريط متعدد الوظائف، كما أنها تتميز بصناعتها من خلال استخدام خامات ومواد جودتها عالية وذلك يجعلها تبقى معك لفترات طويلة، وتجعلك تلتقط أجمل المشاهد سواء كانت فيديوهات أو فوتوغرافية بشكل احترافي ومثالي.

كاميرا كانون Canon EOS 5D Mark IV الاحترافية

تتضمن هذه الكاميرا على مستشعر نوعه CMOS وتعمل بدقة ٣٠.٤ ميجا بكسل، بجانب احتوائها على شاشة تاتش (تعمل باللمس) مقاسها ٣.٢ بوصة وتمكنها من تصوير مقاطع الفيديو بتقنية الفور كي الشهيرة، بالإضافة إلى تمكنها من نقل الصور ومقاطع الفيديو وتبادلها عن طريق الواي فاي.

تعد من أفضل الخيارات لجميع مصوري الأفلام الوثائقية والقصيرة والمخرجين السينمائيين، ومن أهم مميزاتها أنها تمتلك ميزة الضبط التلقائي Autofocus للصور من خلال معدل ٦١ نقطة وذلك دليل على سرعتها الكبيرة أثناء التنقل بالعدسة من كادر قريب إلى كادر بعيد والعكس صحيح مع احتفاظها بدقة عالية ووضوح رائع.

إيجابيات كاميرا كانون EOS 5D Mark IV

  • بطاريات سعتها كبيرة LP-E6N.
  • شبكة WiFi وNFC وGPS مدمجة.
  • شاشة تعمل باللمس وتتضمن على العديد من التفاصيل.
  • تستطيع تشغيل الكاميرا عن بُعد.

والآن نرشح لك شراء كاميرا Canon EOS 5D Mark IV with 24-105mm f/4L II lens التي تجعلك تلتقط صور بجودة ممتازة واداء احترافي بشكل كبير مع التصوير حتى 7 إطارات بالثانية الواحدة من خلال متجرنا.

كاميرا كانون 5d mark 4 اجعل لحظاتك تستحق الذكرى الخالدة

كاميرا كانون Canon EOS M50 Mark II mirrorless camera

تعد من أفضل أنواع كاميرات كانون بالترتيب ذات الاستخدام السهل والبسيط لأنك تستطيع أن تتحكم فيها باللمس والتمكن بالتصوير من خلال لمسة واحدة، بجانب التمكن من استخدام الوضع التلقائي فقط، كما أنها تمنحك أفضل نتائج بسبب القدرات البصرية الممتازة التي تقبل للتعديل.

تحتوي على مستشعر ‎24.1 CMOS ميجا بكسل (aps-c) بمعيار أيزو ‎100-25600 (مرتفع: 51200)، ومعالج digic 8، مع محسن للإضاءة يعمل بشكل تلقائي ودقة الفور كي 24 بكسل بمعدل 120 بكسل أثناء الحركة البطيئة، كما أنها تحتوي على شاشة نوعها ال سي دي تعمل باللمس بزوايا متغيرة مناسبة مع تصوير مختلف المدونات.

تمتلك Canon EOS M50 Mark II mirrorless camera مستشعرات قوية وتركيز بيري مثالي يعمل بشكل تلقائي، وقد تم صنعها باستخدام مجموعة من الخامات والمواد ذات الجودة العالية التي تحقق المتانة والقوة المطلوبة، ولو قمت بشراء هذه الكاميرا من خلال متجرنا فستحصل على ضمان لمدة سنتين.

يتميز هذا النوع من كاميرات كانون بالتصميم الأنيق والأداء الرائع، كما أنها تعد من أفضل أنواع كاميرات كانون بالترتيب التي تمنحك تصوير فوتوغرافي بأفضل سعر، كما أنها متميزة بدقتها العالية وذلك يساعدك في إنتاج مجموعة كبيرة من المشاهد بوضوح فائق.

اشتري الآن كاميرا Canon EOS M50 Mark II mirrorless التي تتميز بلونها الأسود وتصميمها الأنيق والفخم مع توفيرها أفضل أداء أثناء استخدامها للتصوير الفوتوغرافي، بجانب سعرها المثالي الذي تحصل عليه من خلال موقعنا.

كاميرا كانون M50 - تصوير فائق الوضوح بدقة 4K

في ختام هذا المقال نكون قد سلطنا الضوء على العديد من أنواع كاميرات Canon في متجر كامرتي بالترتيب التي قامت بالمحافظة على مركزها ومكانتها طوال هذه السنوات عند جميع عشاق التصوير سواء كانوا مبتدئين أو محترفين.

قد يهمك أيضًا: