اسعار طابعة الصور
طابعات ملحقات

اسعار طابعة الصور 2024 وكيف تختار النوع المناسب لك؟

تختلف اسعار طابعة الصور على حسب نوعها، واليوم سنتعرف معكم خلال الفقرات القادمة على أفضل الأنواع واسعارها، فطابعات الصور من الهواتف الذكية أصبحت شائعة ومنتشرة في مختلف الأسواق، ولذا من الصعب على المستخدم تحديد أفضل انواعها. وتتمثل وظيفة طابعة الصور في القيام بطبع الصور، حيث تقوم بالتقاطها بالهاتف خلال ثواني، وهذا بفضل التقنيات الحديثة التي تأتي بها طابعات الصور فمعظم هذه الطابعات تأتي بخاصية البلوتوث وخاصية NFC لسرعة نقل البيانات، وبتلك الطريقة ستتمكن من جعل ذكرياتك الجميلة قابلة للتحرك في يديك بدلاً من أن تصبح مجرد ملفات على الهاتف.

ما هي اسعار طابعة الصور 2024؟

إن كنت تريد شراء طابعة صور بجودة مميزة وفي نفس الوقت يكون سعرها في المتناول فلن تجدها إلا لدى موقع كامرتي هذا الموقع الرائد الذي يقدم مجموعة ممتازة من طابعات الصور بسعر ممتاز، بل أنه يقدم أيضاً كاميرات ولوازم التصوير الفوتوغرافي والفيديو وجميع أدوات التصوير وملحقاتها.

 كما يقدم جميع ملحقات الصوت وايضاً حلول الصوت للجوال ولوازم وإضاءة الإستوديو، كحاملات الإضاءة الخلفيات والمشتتات وفلاشات الاستديو، فهدفنا الأول أن نكون الوجهة الأولى لكل ما يتعلق بالتسوق من خلال الهاتف.

ولذا فنحن نسعى جاهدين لنقدم أفضل دعم وأحدث المنتجات التي تحمل أعلى معايير الجودة والحداثة في عالم التصوير، وبالنسبة ل اسعار طابعة الصور 2024  فتأكد من أنها تناسب الجميع، لأننا نقدم منتجاً يحمل أعلى معايير الجودة وفي نفس الوقت يكون سعره خيالي، ولذلك لا تتردد في تصفح أقسام متجرنا واختر طابعة الصور التي تناسب.

ما هي أفضل طابعة لطباعة الصور من الجوال 2024؟

تعتبر طابعة الصور من الجوال الخيار الأمثل لمحبين التقاط الصور سواء مع الأصدقاء او العائلة لتخليد الذكريات بينهم أو حتى لتوثيق الأماكن التي يتم زيارتها بصور مميزة، فهي تمتاز بسهولة استخدامها وحملها إلى أي مكان.

وإن كنت تريد معرفة اسعار طابعة الصور 2024 لكي تتمكن من اختيار النوع الذي يناسب ميزانيتك فإن موقع كامرتي من أكبر وأشهر المواقع الأونلاين التي تتيح لك عملية الشراء بسهولة من أي مكان وبأفضل سعر داخل المملكة العربية السعودية.

بل أنه يقدم أفضل العروض والتخفيضات على مدار العام وبالتالي تكون لك الخيار الأمثل لطلب المنتج الذي تريده ووفر متجرنا مجموعة من طابعات الصور بمختلف الانواع والماركات بخصومات مميزة لكي تتمكن من اقتناء النوع الذي تريده بسعر يناسبك.

والأن نرشح لك طابعة صور من أفضل أنواع طابعات الصور لدينا، وهي طابعة كانون CP 1300 التي تمتلك خصائص ومميزات جعلتها من أفضل الأنواع من حيث الجودة وايضاً السعر وهذا هو المطلوب، ولذلك لا تتردد في طلبها وستصل إليك إلى المكان الذي قمت بتحديده على الفور.

اسعار طابعة الصور

كيف تعمل الطابعة المحمولة؟

في ظل حديثنا عن اسعار طابعة الصور 2024 نتعرف الآن على كيفية عمل الطابعة المحمولة، فمعظم الطابعات المحمولة في السوق حالياً تعمل بتقنية Bluetooth وميزة الاتصال اللاسلكي وذلك من أجل تأمين اتصال سلس مع الكمبيوتر المحمول، أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

كما أن هناك بعض الأنواع من الأجهزة تعمل بالبطارية، الأمر الذي يسمح بمزيد من الحرية عند طباعة المستندات والصور والمواد الأخرى أثناء التنقل، باختصار لم تعد الطباعة المحمولة تحتاج إلى تمديد كابلات ثقيلة للطابعة من أجل وصلها بجهازك، وهذا في حد ذاته أمر مريح للغاية، وتختلف اسعار طابعة الصور 2024 وفقًا لذلك.

ما الذي يجب البحث عنه عند شراء الطابعة المحمولة؟

سنتناول معك خلال هذه الفقرة كافة المميزات والوظائف الرئيسية للطابعات المحمولة مع اسعار طابعة الصور 2024 المناسبة لك، بجانب ما يجب عليك مُراعاته قبل شراء طابعة صور محمولة، حيث يجب عليك مراعاة الآتي:

دقة الطابعة المحمولة

 معظم طابعات الصور توفر دقة تتراوح ما بين الجيدة إلى الممتازة، وتختلف اسعار طابعة الصور 2024 وفقًا لذلك، سواء كانت نافثة للحبر أو حتى طابعة جيبية، حيث أن هذا الأمر يوفر لك مطبوعات ذات جودة أفضل من الطابعات التقليدية، فمثلاً طابعات الصور التي تطبع بدقة 1200 × 3600 نقطة في البوصة أو أكثر هي كافية للحصول على رسومات وصور واضحة المظهر.

سرعة الطابعة المحمولة

إذا كنت تريد طباعة عدد كبير من الصور، فعليك باختيار طابعة محمولة ذات سرعات طباعة منخفضة تتراوح ما بين 10-15 ثانية لعملية الطباعة الواحدة، وذلك لأن وقت الطباعة كلما زاد كلما أصبحت الطابعة أبطأ في طباعة الصور التي تحتاج إليها، خاصةً مع الكميات الكبيرة.

الإتصال اللاسلكي أو عند التنقل

هناك مجموعة من الطرق للاتصال بالطابعة، حيث أن بعض أنواع الطابعات المتطورة توفر اتصالا مباشراً بجهاز الكمبيوتر، أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المحمول عن طريق منفذ  USB، كما تعتمد أيضاً على الإتصال اللاسلكي أو عبر Bluetooth. ومعظم الطابعات تعتمد على أجهزة Android وiOS، كما يجب عليك أن تضع في الاعتبار الأجهزة التي ستقوم باستخدامها مع طابعتك المحمولة، وتحقق جيداً من موضوع التوافق قبل الشراء.

ما هو سعر الطابعة المحمولة 2024؟

سعر طابعة الصور من الأمور الضرورية التي يجب البحث عنها عند الشراء، فتكلفة اسعار طابعة الصور 2024 المحمولة تختلف من طابعة إلى أخرى، ويجب أن تعرف أن سعر التكلفة هذا لا يغطي سوى الطابعة وعبوات الحبر الأولية ويستثني تكاليف المواد الإستهلاكية مثل الورق (أو الوسائط الأخرى) والحبر بجانب استهلاك الطاقة، ولذا يجب أن تتأكد من تضمين التكاليف طويلة الأجل لهذه المواد الاستهلاكية على حسب الميزانية لديك.

أنواع الطابعات المحمولة 2024

الطابعات المحمولة تتوفر بثلاث فئات رئيسية:

طابعات تسامي الصبغ

طابعات تسامي الصبغ تميل لأن تكون أكبر حجماُ في المحيطات التجارية، ولكن هناك عدد قليل منها مصمم خصيصاً للحمل والنسخ وهي مثالية للمصورين المحترفين حيث أنها تُستخدم لطباعة صور عالية الجودة.

طابعات الصور الجيبية

هذا النوع من الطابعات مصمم خصيصاً لطباعة الصور، وغالباً ما يتم استخدامها في المناسبات المختلفة مثل حفلات الزفاف والاحتفالات والمناسبات الأخرى التي تتطلب صوراً فورية، وهذا النوع يعتبر أكثر ملاءمة للإستخدامات غير المتكررة.

طابعات نفث الحبر

وهذه الطابعات المحمولة تعتبر الأكثر شيوعاً، وتُستخدم بشكل شائع لطباعة الصور المنزلية المستخدمة في البيوت والغرف وما إلى ذلك، وأي مستندات أخرى تتضمن صورًا. فإن كنت تبحث عن طابعة لطباعة الصور والمستندات فإن هذا النوع سيكون من أفضل الإختيارات.

من بين الطابعات المميزة في متجرنا، نرشح لك:

FUJIFILM INSTAX SHARE Smartphone Printer SP-2

اسعار طابعة الصور

في النهاية، تكون قد تعرفت على اسعار طابعة الصور 2024 وأنواعها ومميزاتها وكيفية شراء النوع المناسب لاحتياجاتك. لا تتردد في شراء الطابعة الأنسب لك من متجر كامرتي بأفضل سعر.

قد يهمك أيضًا:

انواع الميكروفونات اللاسلكية

أنواع الميكروفونات واسعارها

افضل المايكات للتعليق الصوتي