طريقة تركيب الرينج لايت
فلاشات كاميرات

ابسط طريقة تركيب الرينج لايت

يعتبر الرينج لايت من أهم لوازم الإضاءة التي يتم استخدامها في التصوير لذلك يجب أن تتعرف على طريقة تركيب الرينج لايت الصحيحة سواء كنت تقوم بالتصوير باستخدام الهاتف المحمول أو بالكاميرا.

هناك مجموعة مختلفة من أنواع الرينج لايت بشكل عام ومن خلالها تحصل على إضاءة مكثفة في المكان المخصص للتصوير وتعطي اضاءة مباشرة على وجه الشخص ومكان التصوير بشكل كبير.

طريقة تركيب الرينج لايت وأهمية استخدام الإضاءة بأنواعها

بالرغم من اختلاف الإضاءة ولوازم الإستديو التي يتم استخدامها في التصوير سواء كان التصوير الثابت أو المتحرك باستخدام الهاتف المحمول أو من خلال الكاميرا المحمولة فإن هناك مجموعة من الأنواع التي تعتبر من أهم معدات التصوير بشكل عام حيث تزيد من الإضاءة سواء كان في الداخل أو في الخارج وليلًا أو نهارًا وبالتالي يمكنك توفير المستلزمات المعينة من الإضاءة على حسب هدف التصوير والمكان.

تقوم الإضاءة بدور كبير وأساسي في إظهار تفاصيل الجسم المراد تصويره سواء كان تصوير منتجات أو تصوير أشخاص والمناظر الطبيعية ليلًا، حيث نجد أن على حسب نوع الهدف والتصوير يتم تحديد الإضاءة فهناك مناظر يجب تصويرها بإضاءتها الطبيعية الخاصة بها مثل الشمس والمناظر الطبيعية في النهار أو تصوير القمر ليلًا يحتاج إلى إضاءة ضعيفة لإظهار ما حول القمر والمكان الخارجي بشكل عام وغيرها من الأمور التي يجب مراعاتها عند تحديد نوعية الإضاءة المستخدمة للتصوير.

وبالتالي نجد أن هناك سبوتات اضاءة وفلاشات خارجية وخلفيات من الإضاءة وإضاءات مستمرة وعواكس وغيرها من الأنواع الأخرى فضلًا عن الرينج لايت ومعرفة طريقة تركيب الرينج لايت والذي يعتبر من أهم لوازم الإضاءة الموجودة والمتوفرة على مستوى التصوير على مستوى العالم مع اكتشاف المزيد من الأنواع الأخرى التي تزيد من دقة وجودة التصوير النهائي.

ويمكنك الإستفادة من أهم لوازم الإضاءة من خلال متجرنا عن طريق شراء فلاش إضاءة للتصوير Godox AD600BM Witstro flash والذي يعتبر من أهم المنتجات والأكثر إقبالًا من قبل المواطنين.

فلاش إضاءة للتصوير متنقل لتصوير متميز

ما هو الرينج لايت؟

مع انتشار استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي وبالأخص اليوتيوب والتيك توك نجد أن هناك العديد من المواطنين تحتاج إلى تصوير يوميات من حياتها أو تصوير منتجات معينة ووصفات للطبخ وغيرها من البث المباشر وهكذا فيتم الحاجة إلى إضاءة لكي يتم توضيح الصورة والجودة لأن البث من خلال الإنترنت يقلل جودة الفيديو وبالتالي تحتاج إلى تقنيات مساعدة لتحسين جودة ودقة الفيديو ومنها نجد ضرورة معرفة طريقة تركيب الرينج لايت.

وبالتالي أصبح الرينج لايت من أهم تلك التقنيات المستخدمة في الإضاءة حيث يعتبر قليل في التكلفة وسهل في طريقة تركيب الرينج لايت ويتوفر منه العديد من الأحجام والأنواع المختلفة التي يتم تركيبها في الهاتف المحمول أو في الكاميرا المحمولة ومنها ما يتم وضعه على حامل خاص به وتثبيته على الأرض لكي يتم توجيه الضوء أمام الكاميرا ومن ثم البدء في التصوير.

ويمكنك شراء أفضل أنواع الرينج لايت من خلال متجرنا عن طريق الحصول على حلقة ضوئية للجوال – لون وردي من أسهل وأفضل الرينج لايت ويتم تركيبها بكل سهولة.

أفضل إضاءة للتصوير بالجوال تجربة التصوير المدهشة من كامرتي

طريقة تركيب الرينج لايت للمبتدئين

يتم اتباع مجموعة من الخطوات لكي تقوم بتركيب الرينج لايت الذي قمت بشرائه من خلال متجر كامرتي ومن الجدير بالذكر أن تلك الخطوات سهلة وبسيطة تتم على الفور في أسرع وقت، حيث يتم تركيب الرينج لايت الصغير والذي يكون عبارة عن حلقة دائرية غيرة من خلال وضعه على الهاتف المحمول من الأعلى حيث يأتي على هيئة مشبك كبير لكي يتم شبكه بكل سهولة في الهاتف أو في الكاميرا.

أما إذا كنت تقوم بشراء الرينج لايت كبير الحجم فيجب معرفة طريقة تركيب الرينج لايت لأنه لا يمكنك تركيبه على الهاتف المحمول بل يأتي معه حامل كبير مثل حامل الكاميرات الديجيتال يتم تثبيت الرينج لايت عليه ومن ثم تثبيته على الأرض ويتم تغيير طول الحامل على حسب الشخص الواقف أمام الكاميرا للتصوير ومن ثم يتم وضع الكاميرا خلف الرينج لايت لكي تظهر الإضاءة بشكل جيد وقوي أمام الجسم التي تريد تصويره.

بعد اتباع طريقة تركيب الرينج لايت نجد أن الرينج لايت يعمل من خلال الكهرباء حيث يتم توصيله بشكل مباشر من خلال كابل خاص به موصل بالكهرباء ليعمل بشكل مباشر إن أردت هذا وفي بعض الأحيان يمكنك شحن الرينج لايت باستخدام هذا الكابل أيضًا حتى يكتمل الشحن ومن ثم يتم تشغيله بكل سهولة من خلال الزر الخاص بالتشغيل والغلق بدون توصيل مباشر بالكهرباء حيث يحتوي على بطاريات خاصة به.

مميزات استخدام الرينج لايت

يمتلك الرينج لايت مجموعة متنوعة من المميزات التي جعلته من أهم لوازم الإضاءة التي يتم استخدامها بشكل كبير ومتكرر من قبل الجميع من محبي التصوير سواء كان الفوتوغرافي أو الفيدوهات ومنها:

  • يتوفر منها أشكال وأحجام مختلفة حيث يمكنك الحصول على الحجم الصغير ووضعه في حقيبتك بكل سهولة ويسر.
  • يتم شحنه بكل سهولة من خلال وصلة USB الخاصة بها أو من خلال شحن البطاريات الموجودة فيها.
  • جميع الأحجام الصغير والكبيرة من الرينج لايت خفيفة في الوزن وصغيرة إلى حد ما يتم حملها بسهولة والتنقل به في حالة التصوير الخارجي.
  • يمتلك الرينج لايت درجات مختلفة من الإضاءة في الأغلب تكون 3 درجات مختلفة لكي تختار منها ما يتناسب لك على حسب هدف التصوير.
  • نجد أيضًا أن طريقة تركيب الرينج لايت سهلة وبسطية للغاية يتبعها الجميع من خلال خطوات بسيطة تتم في أسرع وقت بدون جهد.
  • من أهم مميزات الرينج لايت هو أن التكاليف الخاصة بشراءه بمختلف الاحجام تكون منخفضة مناسبة للجميع من محبي التصوير.

والأن نرشح لك شراء رينج لايت VISICO RING LED RL-18 II LIGHT KIT وملحقاته المختلفة للحصول على جودة وإضاءة جيدة لا مثيل لها من خلال متجرنا.

اضاءة دائرية للتصوير

يمكنك الحصول على أفضل أنواع الرينج لايت وملحقات التصوير المختلفة من متجر كامرتي بأعلى جودة الآن وبأسعار لم تكن تتخيل أنها قد تتواجد في متجر على الإطلاق. اغتنم فرصتك واحصل على كل ما تحتاجه لتكون مصور محترف الآن من متجرنا.

قد يهمك أيضًا: