سعر كارت ميموري كاميرا كانون
ميموري

سعر كارت ميموري كاميرا كانون 2024 وكيفية الحصول على أفضل نوع

تحتاج أغلب الكاميرات التي يستخدمها المصورين المبتدئين أو المحترفين إلى استخدام بطاقة ذاكرة اس دي ويمكنك الحصول على أفضل سعر كارت ميموري كاميرا كانون 2024 بسعر مثالي ومناسب للجميع من خلال متجرنا لتتمكن من تسجيل الصور والفيديوهات، وبطاقات الذاكرة تحتوي على الكثير من التوقعات والمؤشرات عن طريقة عملها لذلك عليك باختيار كارت الميموري المناسبة لكاميرتك بشكل صحيح.

طريقة الحصول على أفضل سعر كارت ميموري كاميرا كانون 2024

تستطيع أن تحصل على أنسب وأفضل سعر كارت ميموري كاميرا كانون 2024 وأعلى جودة من خلال موقع كامرتي الذي يوف أنواع متعددة من كروت الميموري بسعة تخزينية مختلفة يمكنك الاختيار من بينها المناسب لكاميرا كانون الخاصة بك وأيضًا الذي يتناسب مع احتياجاتك واستخداماتك بمجال التصوير.

كيفية اختيار كارت ميموري مناسب للكاميرا؟

يمكنك اختيار سعر كارت ميموري كاميرا كانون 2024 يتناسب مع نوع الكاميرا الخاصة بك من خلال اتباع مجموعة من الأساسيات وهي كالآتي:

نوع كارت الميموري وعلامته التجارية

يجب أولًا أن تقوم بالتحقق من حجم كارت الميموري إذا كان يتناسب مع نوع الكاميرا التي تمتلكها أم لا، فإذا كانت كاميرتك من أنواع الكاميرات التي تستخدم كارت ميموري فيجب أن تتوافق مع نوعين من أهم الأنواع لبطاقات الذاكرة (كروت الميموري) في التخزين وهما: SDHC (البطاقة الرقمية الآمنة ذات السعة العالية) وSDXC (البطاقة الرقمية الآمنة بالسعة الممتدة)، كما أنها تعمل مع أنواع كاميرات اليوم.

كل بطاقات الذاكرة SDHC و SDXC تحتوي على علامة حجمها صغير على جانب من جوانبها تساعد في منع حدوث أي تغيير لمحتوياتها، ففي حالة القيام بإزالة هذه العلامة الصغيرة فلن تقدر على تسجيل أو مسح أي شيء منها، وهذه الميزة من الميزات المفيدة التي تعمل على تأمين فيديوهاتك وصورك.

يوجد أنواع من بطاقات الذاكرة إس دي أخرى وهي تمتلك متغيرات أصغر مثل بطاقة microSDXC والتي تستخدم في الأغلب بالجوالات، وبالرغم من ذلك يأتي معها محولات لحجمها لتتمكن من استخدامها بالكاميرات.

سعة كارت الميموري

تحتوي كروت الميموري على قدرات متعددة ومختلفة من السعة التخزينية وذلك ينعكس على تكلفتها، فيوجد كروت ميموري سعتها 32 جيجا بايت وأقل من ذلك ويوجد كروت ميموري سعتها 64 جيجا بايت وأعلى من ذلك، ويعتمد اختيارك لسعة كارت الميموري على استخداماتك وما تحتاج إليه وهو أيضًا ما يحدد سعر كارت ميموري كاميرا كانون.

مثال: إذا كنت تستخدم كاميرا مدمجة تحتوي على مستشعر 12MP وكنت ترغب في التقاط صور JPEG فمن الأفضل أن تختار كارت ميموري بسعة تخزين 16 ميجا بايت، أما لو كانت الكاميرا الخاصة بك تحتوي على مستشعر أكبر فستحتاج إلى استخدام كارت ميموري بسعة تخزين أكبر.

سرعة وأداء كارت الميموري

تتميز كروت الميموري باحتوائها على أرقام مثل 2،4،6،10 وهذه الأرقام دليل على فئة السرعة ويتم قياسها بالميجا بايت، فلو وجدت كارت ميموري من الفئة ٢ فذلك معناه أن سرعة الكتابة 2 ميجا بايت بالثانية كحك أدنى.

كلما كانت الفئة عالية تصبح السرعة عالية، بالرغم من أن تسجيل مقاطع الفيديو لا يتطلب سرعات مرتفعة، أما كروت الميموري من الفئة 10 فهي تعمل بشكل مثالي مع تصوير مقاطع الفيديو بتقنية Full HD.

في الأغلب تحتوي كروت الميموري على رقم 1 أو رقم 3 مكتوب داخل ايقونة شكلها مثل حرف يو (U) وهي من أنواع البطاقات التي تتفق مع كل المعايير الحديثة لفئات السرعة المرتفعة بشكل كبير (UHS).

الرقم 1 المكتوب على كارت الميموري معناه سرعة الكتابة والتي تصل إلى 10 ميجا بايت بالثانية الواحدة كحد أدنى، أما رقم 3 فهو إشارة إلى سرعة الكتابة والتي تصل إلى 30 ميجا بايت بالثانية الواحدة وذلك يجعلها تتناسب مع العمليات التي تتضمن على بيانات كثيفة مثل جودة الفور كي لتسجيل مقاطع الفيديو.

الحماية الهيكلية لكروت الميموري

البعض من أنواع كروت الميموري تتضمن على ميزة تقاوم الصدمات والمياه وأيضا مقاومة الأشعة السينية ومن الممكن أن تعمل عندما تكون درجات الحرارة مرتفعة بشكل كبير، يتم إنتاج هذه الكروت بشركات تصنيع متخصصة في صناعتها وفي الأغلب تتوافق مع معايير محددة.

برامج استرداد الملفات

يمكنك اختيار كارت الميموري الذي يحتوي على برامج تساعد في استرداد ملفاتك سواء كانت صور أو مقاطع فيديو.

والآن تستطيع الحصول على كارت ميموري SanDisk 128GB Ultra وهو مقاوم للماء ويمنحك صور ثابتة مع تسجيل مقاطع الفيديو بتقنية Full HD بجانب مقاومته للصدمات من خلال موقعنا بسعر تنافسي وجودة ممتازة.

سعر كارت ميموري كاميرا كانون

ما هي كروت الميموري المناسبة لكاميرا كانون؟

هناك العديد من أنواع كروت الميموري التي تتوافق مع كاميرا كانون مثل: كارت ميموري الترا من سان ديسك، كارت ميموري اكستريم من سان ديسك، ويمكنك أن تحصل على أفضل سعر كارت ميموري كاميرا كانون  2024 عند الشراء من خلال موقعنا الذي يقدم كروت الذاكرة بجودة عالية.

والآن نحن نرشح لك أن تقتني كارت ميموري SanDisk 128GB Extreme PRO UHS-I SDXC الذي يوفر سعة تخزين تصل إلى 128 جيجا بأفضل سعر وأعلى جودة من خلال متجرنا.

كارت ميموري للكاميرا

نصائح يجب اتباعها عند شراء كارت ميموري

يجب اتباع مجموعة من النصائح الهامة قبل شراء كارت الميموري للكاميرا الخاصة بك وهي كالآتي:

  • يجب أن تختار كارت الميموري المتوافق مع نوع الكاميرا التي تمتلكها.
  • كل أنواع الكاميرات غير داعمة إلى سرعات كروت الميموري، لذلك عليك أن تنتبه جيداً الى السرعة عند شراء كارت الميموري فهي من العوامل المحددة لـ سعر كارت ميموري كاميرا كانون 2024.
  • الاهتمام بسرعة القراءة وهي عبارة عن معدل القراءة أو معدل التنزيل إلى جهاز الكمبيوتر، كما أنك تستطيع أن تستخدم كروت MicroSD ككروت SD في حالة استخدام محول.

في نهاية هذا المقال المميز نكون قد سلطنا الضوء على طريقة الحصول على أفضل وأنسب سعر كارت ميموري كاميرا كانون 2024 وهو من خلال موقعنا مع معرفة أهم النصائح والأساسيات التي تساعد في اختيار كارت الميموري المناسب للكاميرا التي تمتلكها.

قد يهمك أيضًا: